انطلاق الامتحانات الحضورية لنصف السنة الدراسية للدور الاول في كلية التربية

تنفيذا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي انطلقت في كلية التربية اليوم  الاحد الحادي عشر من نيسان 2021 الامتحانات الحضورية لنصف السنة الدراسية الدور الاول وبإشراف مباشر من السيد عميد كلية التربية الاستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبدالله وبمعية معاونيه الاداري الاستاذ المساعد الدكتور نوري صابر محمد الزيباري والعلمي المدرس محمد علاء الدين كشمولة على … تابع قراءة انطلاق الامتحانات الحضورية لنصف السنة الدراسية للدور الاول في كلية التربية